عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 21-05-2012, 04:21 AM
محمد بن منصور محمد بن منصور غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 270

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العــــديم مشاهدة المشاركة
أعتقد أن البلاغه في الكلام موهبه .. ويستطيع اكتسابها من مجالس الرجال اللتي تزخر بهذا النوع من المتحدثين وليس لها صله بجيل قديم وجيل جديد
يوجد هناك من كبار السن لايستطيع الاسترسال والتفصيل في الحديث .. والعكس صحيح .. !

فربما كانت هناك كلمات قليله داله جداً ومعبره
خيراً من كلام كثير يشتت المتلقي ويململه !



موضوع مهم ورائع
تسلم يمناك

العديم

مرحبا بك ثانية،مرورك أتحف الموضوع بإضافة جميلة أيضا..
وفي محافل أكثر البادية من عاداتهم تقديم الشخص القادر على التحدث عنهم بصرف النظر عن السن ..والأختصار مسبوقين عليه في بيت الأمير الفارس (راكان ابن حثلين)..


ماقل دل وزبدة الهرج نيشان=والهرج يكفي صامله عن كثيره

رد مع اقتباس