عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 09-05-2012, 09:27 AM
السـنيدي السـنيدي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 64


ياصادق الود... ودي اطلبك حاجه
لا غيّر {الوقت} طبعي لا تخليني

بعيد عن واقعي المجروح وازعاجه
اوحيت صوتك.. بعد غيبه يناديني

رد مع اقتباس