عرض مشاركة واحدة
  #40  
قديم 17-04-2012, 10:57 PM
┛ٻـڊﯠﯤ ڴـﯠﯠﯠڸ┗ ┛ٻـڊﯠﯤ ڴـﯠﯠﯠڸ┗ غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: في بيتنا
المشاركات: 63

‏​‏​‏​‏​قمْ .. قهونِي (بصُوتك) و لَو مرّه !
وصب لـ عرُوقِي { بحة رقَادَه} ~
دَايم أنا اشرَب قهوتِي "مُرّهـ"
واليـوم آنـآ آبيهـآ (سكّر زيآآدَه)~

__________________

من تصميمي شاءالله يعجبكم

http://www.snafeee.org/up/uploads/13465443071.mp3

رد مع اقتباس