عرض مشاركة واحدة
  #38  
قديم 17-04-2012, 10:55 PM
┛ٻـڊﯠﯤ ڴـﯠﯠﯠڸ┗ ┛ٻـڊﯠﯤ ڴـﯠﯠﯠڸ┗ غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: في بيتنا
المشاركات: 63

علـى كثـر مـا مرنـي مـن مصـايـب
نسيتهـا .. والحيـن مـن بعـدك انصبـت
رحلـت عــن عيـنـي بلـيـا سبـايـب
وانا أحترق .. لأني (ما احس اني اذنبت) .!!

__________________

من تصميمي شاءالله يعجبكم

http://www.snafeee.org/up/uploads/13465443071.mp3

رد مع اقتباس