علـى كثـر مـا مرنـي مـن مصـايـب نسيتهـا .. والحيـن مـن بعـدك انصبـت رحلـت عــن عيـنـي بلـيـا سبـايـب وانا أحترق .. لأني (ما احس اني اذنبت) .!!
__________________