عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 06-04-2012, 02:15 PM
شيوم العجمي شيوم العجمي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 1,130


قراءة الوجوه ميزه
لا يمتلكها الكثيرين

ولله الحمد امتلكها وافهم ما بداخلهم
وجميل ان تدرس الايمائيات وحركات الوجه والجسم


وبخصوص اننا قد نخدعهم أنا اتفق معك مـــع تلك النقطه

لانني غالبا وفي مواقف محدده استخدمها
وابين عكس ماهم يتوقعون
لانهم يريدون الوصول لمعتقدهم وهنا فقط اشتت افكارهم


لاااااهنت علي الطرح ابو خالد

اطيب تحياتي
شيوم

__________________
يا مل قلب (ن) لا تذكر مخاويه
ضاقت عليه الدار والهم حامل
ماعاد به لحية عتاب ومشاريه
ولا عاد باقي لحية رفيق ومجامل

رد مع اقتباس