قرت عينج ياكويت الخير بعوده جابر الخير بسم الله الرحمن الرحيم بعد رحلة علاج بدايتها في الولايات المتحده الامريكيه حيث اجرى بعض الفحوصات الطبيه واجرى عمليه جراحيه انتهائا في فتره النقاهه في سويسرا. عاد الى ارض الوطن والدي وحضرة صاحب السمو امير البلاد المفدى الشيخ جابر الاحمد الجابر الصباح حفظة الله ورعاه في حله وترحاله ويسعدني ان افتح هذا المكان في هذا المنتدى الرائع لتلقي التهاني والتبريكات بعوده امير القلوب الشيخ جابر الصباح الكويت : بقدوووووووم امير الأمراء ....... جعل ربي ما يحرمنا : من شوفته والله يعطيه القوه والعمر الطويل والله يعطيه العافيه والقوه ........ وارجوووو من احد المشرفين تثبيت هذا الموضوع وشكــــــــــــــــــــــــــــراً