كل الشكر ( ابو خالد) على طرحك هالموضوع
وأحب أبدأ من قوله سبحانه وتعالى ( (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيراً مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ
بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ وَلَا تَجَسَّسُوا ...) الآية 12 سورة الحجرات
ولا بد في تفكيرنا لحل أي مشكلة تواجهنا أن نضع لنا هدف يحقق الغاية في التخلص من هالمشكلة
والمغزى من ذلك
- أنا إذا كنا قريبين من أخواتنا بما فيه الكفاية فلن نحتاج إلا تفتيش الجوال-
فكل مقصر في حق أهله لابد أن يجد الشك إلى صدره سبيلا
هذا رأيي الشخصي