اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان المطيري لا هنتي ي الماسه... رحمة الحيوان...صرنا نفقدها بالبشر... وهذا مقطع يبيْن **رحمة فرس النهر http://www.youtube.com/watch?v=-podq...e_gdata_player سبحان الله ,الحيوان صار الرحم من ابن ادم !! جزاك الله خير اخوي سلطان علي المقطع جدا مؤثر .. ولاهنت علي مرورك والمشاركه المنورني
__________________ قال تعالى: {أَفَلَا يَتُوبُونَ إِلَى اللَّهِ وَيَسْتَغْفِرُونَهُ ۚ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ}.