عرض مشاركة واحدة
  #2170  
قديم 24-03-2012, 09:29 AM
الصورة الرمزية سـحـآيب
سـحـآيب سـحـآيب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: •[ڊڼيآ ڪفے ٱڷڷه ڜړهآ.! ]•
المشاركات: 12,723

،




سرى الليل واللي كبدهه اتعيف حلو الزآد
من البارحه وضلوع صدرهه لها حنّه

تخالف همومه ذا مصدّر وذا ورّآد
ولآجآه مرسول(ن) يرد الخبر عنّه

واللي مآبعد عانا من الضيق وألآجهاد
وش عيّن من الدنيا ووش عينت منّه

وش اللي بقى من ذكريات اللقاء وش عاد
بري حال من سَود الليال آخلفت ظنَه

قولوا له لاعاد يزوّد الهجر بألآبعاد
ترى الشوق يلفح مثل ماتلفح الكنّه

شبعنا من الصدهه ووضمينا على المعواد
لـ كن الغضي مايعرف الفرض والسنّه


،

__________________



نحن لانحتاج الى قنبلة (( ذرية )) ..
بقدر احتياجنا الى صلاح (( ذرية )) .. !!

رد مع اقتباس