مرحباً فيك ابو ساره وأنرت المتصفح يا الغالي
شكراً لك لإبـداء وجهـة نظــرك ...
وليس الكل منّأ يولـد من بطن أمه عـالم ..
ولسنا نفقه كل شـيء ...
ولكن !!
بالجــرئه والممارسـة والإحتكاك .. والتعلم والإراادة .. تقوى العزيمة .. ونرتقي ..
لك فائق وجل احترامي
هـناا
غـشـام
__________________
[size=4][center]إن مـ أعجبتني [ قناعات الزمن هذا ]
أنا أألف لتفكيري قناعاتـ ,,,, }