اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيوم العجمي مات الله يرحمه شكرًا يالماسه لانج تخرعين شيوم ههههههههههههههه لا ياقلبي ما ابي اخرعج ,, انا نبهتكم قلت الي قلبه ضعيف لايشوفه يسعدني طلتج الحلوه المنوره يا الغلا
__________________ قال تعالى: {أَفَلَا يَتُوبُونَ إِلَى اللَّهِ وَيَسْتَغْفِرُونَهُ ۚ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ}.