عرض مشاركة واحدة
  #9  
قديم 16-03-2012, 01:49 PM
*ابوخالد* *ابوخالد* غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 8,718

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان المطيري مشاهدة المشاركة
شخصيا...اعتبره وقاحه..وقلة ذوق
وعلى افتراض البنت كانت منحله اخلاقيا...ممكن تكون منحله ولا تترك اثر...وممكن يكون لها تلفون ثاني محد يدري عنه..
اشوف ان هالتصرف...ما يساهم بحل المشكلة
وبمجرد شك الاخو في اخته...وفي طهارتها بالنسبة لي اشوفه((زنديق))
لكل سبب مسبب...ولازم الاسرة تكون مترابطة وسليمه اسريا...حتى تكون تصرفات افرادها سليمه...
وشنو فرق الولد المنحل...عن البنت المنحله؟؟؟
ليش دايما انحلال الولد شي عادي..
بينما البنت على ادنى دون...يتم الطعن في سلوكها والتشكيك فيها؟
اللي له حق يفتش...الابو للولد او الام البنت((عيب الابو يفتش لبنته))
وبطريقة ما تشعر الولد او البنت انهم متهمين ومشكوك في اخلاقهم
مثلا : دزلي صور حلوة...او عطني انا بختار
او : شكل تلفونك حلو...شلون استخدامه؟شنو مميزاته؟عطني اشوف
اما الزوج والزوجة...بما انه يرضى يفتش تلفونها...لازم يقبل انها تفتش تلفونه..
وفي نظري : السماحه زينه..والانسان لازم يكون واثق من اللي حوله...ولا يعيش الوهم
((كن جميلا...ترا الوجود جميلا))
التزامنا بالدين والعادات والتقاليد...كفيل بتعديل سلوكنا للاحسن
لا هنت على الموضوع...جدا جميل
كل الشكر اخوي سلطان على المرور

__________________

رد مع اقتباس