عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 16-03-2012, 05:05 AM
الاصيله الاصيله غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 10,688

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله يجملني مشاهدة المشاركة
والله يا الأصيلة حشرتيني في زاوية إن قلت أفضل أكون قلم رصاص, بتبريني (البرايّة) لين ما عاد يبقى مني عود واحد, وإن قلت أفضل أكون قلم حبر, يا كثر الأخطاء اللي بتسقط سهواً ولا أقدر أمحيها يعني بيشتكي مني الورق من كثر ما أرميه, أقول ما ينفع أكون ممحاه أصرف لي هههههه على العموم موضوعك شيق.
هههههه

حيااك الله


وكل الشكر لك ع مرورك العطر

__________________

*
الأصـيــلـه
*

رد مع اقتباس