عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 15-03-2012, 04:27 PM
الله يجملني الله يجملني غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 246

يا كرام هذا موضوع حساس جداً خصوصاً فيمن عندهم شك شديد بتصرفات بناتهم أو أخواتهم أو زوجاتهم وفي هذه الحالة أعتقد أننا يجب أن نحرص ولا نخوّن بمعنى أنه لا بد من المكاشفة والشفافية فيما بين الأخ وأخته والإبتعاد عن مواضع الريبة هذا حتى لا يضطر الأخ ليفتش في جوال أخته وكذلك بالنسبة للزوجين, فالوقاية خير من العلاج.

رد مع اقتباس