آخوي يفتش جوالي !
صراحه ما قد صارت لي ابدن : )
أنا الحمد لله واثقه من نفسي وجوالي مقطوط بكل مكان
بس يعني احس يبين اني ماعندي شي اخاف منه
فعشان كذا ماقد شفته يفكر حتى يفتشه
بس أنا يعني لو آكتشفت انه يفتشه ومن وراي
آكيد راح اتضايق عادي امسكه وقدامي اهون من وراي
وزوج المستقبل ما اقدر اقولك عن ردة فعلي لاني ما عشتها ولا ادري اصلا كيف بتكون الطريقه
وفي الاخيرً كل الشكرلك اخوي ابوخالدً
لاخلا ولا عدم منك
تقبل ودي