عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 13-03-2012, 11:17 AM
سلطان المطيري سلطان المطيري غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 331

المستحيل...عشناه وما زلنا نعيشه في محيط الاسرة...الام والابو والاهل بشكل عام
وافضل الانتقام الغفران...نغفر لبشار ونسامحه؟
افضل ما بالرجل والمرأة ..الاخلاق الحميدة
انا شابك من الايفون ولا اقدر اكتب براحتي...لكن
اغلب هالمقولات...ترجع لشخصية قايلها وبيئته
من الممكن يكون خمار او مدمن او سجين او قاتل او شاذ او بوذي او او
لا ترون الحياة في عين غيركم...وتعيشون على هالنظرة
شوفوها في واقعكم وفي حياتكم وبيئتكم...وراح تعرفون ان اغلبها مايمت لواقعنا بصله
.....
لا هنتي ي الاصيلة على الموضوع

رد مع اقتباس