، سوّيت فيها كن ماني ب / يمّه ؛ يعني | طبيعي | ,,,, رايق و ما ابالي .... ! بس الصراحه ... ودي يا ناس ألمّه وانساه في صدري .. و يبقى ‘ حلالي ’ ،
__________________ نحن لانحتاج الى قنبلة (( ذرية )) .. بقدر احتياجنا الى صلاح (( ذرية )) .. !!