عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 07-03-2012, 09:26 PM
الصورة الرمزية الـعـابـر
الـعـابـر الـعـابـر غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: محافظة الأحمدي
المشاركات: 57,769
Arrow الطاحوس: الحكومة نكثت بوعدها للجمارك..من المؤزم ؟



استنكر النائب خالد الطاحوس عدم وفاء الحكومة بوعدها بإقرار كادر موظفي الإدارة العامة للجمارك خلال شهر، مشيراً إلى أنه مضى خمسة أشهر ولم تف الحكومة بوعدها.
وقال الطاحوس: "نقابة الجمارك أوقفت الإضراب بناء على وعد حكومي بإقرار حقوقهم خلال شهر، والآن مضى خمسة أشهر"، متسائلاً من الذي يؤزم النقابات أم الحكومه؟!
سبر
7/3/2012

رد مع اقتباس