اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيوم العجمي
ابشررررري يالماسه

ابي اكتب
ان ماحزنك جرحٍ برجواهـ يدعيك
ماعاد تفرق عيشته من مماتهـ
عمري وقلبي كلها بين آياديك
العمر فدوة لكن القلب هاتهـ
امسح
اي شخص ينااافسني بغلااآآآآك
لاهنتي يالماسه
|
صح السانج شيوم ياعيني 
الله اكبر شيوم 
زلاهنتي علي مرورج يا فراشة المنتدي المنورتني يا الغلا