، إلــى صـكـت ابــواب المخـالـيـق بـالـمـزلاج لي اللي ما صك الباب من دون محتاجه لــه ارفـع يدينـي وتضـرع وانــا المحـتـاج العطـفـه و لطـفـه جــل شـانـه ولـفـراجـه ،
__________________ نحن لانحتاج الى قنبلة (( ذرية )) .. بقدر احتياجنا الى صلاح (( ذرية )) .. !!