عرض مشاركة واحدة
  #2114  
قديم 02-03-2012, 04:55 PM
الصورة الرمزية سـحـآيب
سـحـآيب سـحـآيب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: •[ڊڼيآ ڪفے ٱڷڷه ڜړهآ.! ]•
المشاركات: 12,723

،

عتبك مامرّ في سمعي مرور الكرام
........... عاتبتني والعتب .. دليل نبض الغلا

كلام قلبك وصلني قبل نطق الكلام
........... هذا هو الحـب والا يا حبيبي / فلا

ادري على كل كلمه قلتها .. ما تلام
..... يحق لك تحسب ان القلب عنّك ( سلا )

لكن ورب ٍكسانا اللحم فوق العظام
............. مازلت اعدّك الين اليوم غير الملا

اغيب لـ اجل احفظك حب وغلا وإحترام
........ لا ما نقضت العهود ولا نسيت الولا !

معقول ابنسى معك عِشرة ثلاثة عوَام
.. وشلون ؟ واسمك على عرش الخفوق اعتلا

جيّـتك بعد البطا تحيي عروق الغرام
........... الشاهد الله شعرت ان الظلام إنجلا

حييت في خافقٍ لك في ضلوعه مقام
............ نبضـه يردد هلابك / ياهلا / ياهلا


__________________



نحن لانحتاج الى قنبلة (( ذرية )) ..
بقدر احتياجنا الى صلاح (( ذرية )) .. !!

رد مع اقتباس