عرض مشاركة واحدة
  #2113  
قديم 02-03-2012, 04:51 PM
الصورة الرمزية سـحـآيب
سـحـآيب سـحـآيب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: •[ڊڼيآ ڪفے ٱڷڷه ڜړهآ.! ]•
المشاركات: 12,723

/




سمعت بـ إنك ياهوى البال تعبان
..... ليته بـ يدّي كان خذت التعب لي !

لإنه ملازمني له أزمان ، وأزمان
( لو التعب ينسب لـ شخصٍ نسب لي )

مهمـا خفيته .. أو تـناسيـته / يـْبان
...رضيـت به دامـه .. قـدر مـنكـتب لي !

والا انت ياعلّـك تكون أسعد إنسان
.. يـ أول فرح في هـ الحياه إنكتب لي !

ياجعلني مـ اشوف في عينك احزان
. وياجعل مـ انته ( ياغذا الروح ) قبلي !

بـ افرح ليا شفتك من بْعيد فرحان
... فرحَك لو كلي حزن ينحسب لي !

كلـّش يهون إلا انك تْكون تعبان
....... تحبني ؟ إرتاح خل التعب لي !



/

__________________



نحن لانحتاج الى قنبلة (( ذرية )) ..
بقدر احتياجنا الى صلاح (( ذرية )) .. !!

رد مع اقتباس