/
سمعت بـ إنك ياهوى البال تعبان
..... ليته بـ يدّي كان خذت التعب لي !
لإنه ملازمني له أزمان ، وأزمان
( لو التعب ينسب لـ شخصٍ نسب لي )
مهمـا خفيته .. أو تـناسيـته / يـْبان
...رضيـت به دامـه .. قـدر مـنكـتب لي !
والا انت ياعلّـك تكون أسعد إنسان
.. يـ أول فرح في هـ الحياه إنكتب لي !
ياجعلني مـ اشوف في عينك احزان
. وياجعل مـ انته ( ياغذا الروح ) قبلي !
بـ افرح ليا شفتك من بْعيد فرحان
... فرحَك لو كلي حزن ينحسب لي !
كلـّش يهون إلا انك تْكون تعبان
....... تحبني ؟ إرتاح خل التعب لي !
/