، أجيك ..، من بعد غيبه واسألْـِك ( وينك ) ؟ وترد : يـ الغاليه ، ماغبت / مولّـيه ! تدري ..، وش [ الفرق ] مابيني ومابينك ؟ انت انطوائي وانا بنت اجتماعيه ! ،
__________________ نحن لانحتاج الى قنبلة (( ذرية )) .. بقدر احتياجنا الى صلاح (( ذرية )) .. !!