/ مع الأسف / مع الأسف يا صديقه ! طحتي من عيوني و حبيت انوّه شفتي الغلا ! وشلون يخفت بريقه ؟ على يدينك يا صـديقـه تشوّه ابسـألـِك بعـد ، انكشـاف الحقيقه ! كنتي صديقه ليه صرتي عدوه ؟ /
__________________ نحن لانحتاج الى قنبلة (( ذرية )) .. بقدر احتياجنا الى صلاح (( ذرية )) .. !!