يالماسه البرواز يغني (( ناويلك على نيه )) انا اللي اعرفه (( انما الاعمال بالنيات )) دشت في الدين فما سر اعلان تلك النيه !! بس اللي مطمني اني راح اصبر شويه ههههههههههههههه وترى مو عاجبهم اني فراشة المنتدى مايدرون مره سميتيني الماااااس المنتدى سؤال يالبرواز (( منو اللي اطلق عليك انك احلى واحد في الجامعه )) ؟ ابي العدد لاااااهنت
__________________ يا مل قلب (ن) لا تذكر مخاويه ضاقت عليه الدار والهم حامل ماعاد به لحية عتاب ومشاريه ولا عاد باقي لحية رفيق ومجامل