عرض مشاركة واحدة
  #40  
قديم 01-03-2012, 04:45 AM
شيوم العجمي شيوم العجمي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 1,130

يالماسه

البرواز يغني (( ناويلك على نيه ))

انا اللي اعرفه (( انما الاعمال بالنيات ))
دشت في الدين

فما سر اعلان تلك النيه !! بس اللي مطمني اني راح اصبر شويه
ههههههههههههههه

وترى مو عاجبهم اني فراشة المنتدى

مايدرون مره سميتيني الماااااس المنتدى



سؤال يالبرواز (( منو اللي اطلق عليك انك احلى واحد في الجامعه )) ؟
ابي العدد لاااااهنت

__________________
يا مل قلب (ن) لا تذكر مخاويه
ضاقت عليه الدار والهم حامل
ماعاد به لحية عتاب ومشاريه
ولا عاد باقي لحية رفيق ومجامل

رد مع اقتباس