عرض مشاركة واحدة
  #2086  
قديم 29-02-2012, 06:37 PM
الصورة الرمزية سـحـآيب
سـحـآيب سـحـآيب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: •[ڊڼيآ ڪفے ٱڷڷه ڜړهآ.! ]•
المشاركات: 12,723

..












يامسرّي الليل .. وشهي نية المسرى ؟
نوّخ ركابك .... وعطني آخر علومك ؟

اتعبت رجلك على ذا الدرب ،، وانت أدرا :
تَبعِد خطاويْ الصدف .. من خطوة قدومك !

في داخلك طفل ... لا يكتب .. ولا يقرى
جدواه صوتك ... اذا ضاقت به هدومك

لك عام سَمّار .. وعيونك ... على القمرى
لك عام ياصاح .. وهمومك .. هي همومك

تْقلّد نجوم ليلك ... في نحَر .. عذرى
وتْطّل عين النهار ... وتنثرررر نجوومك !!!





..

__________________



نحن لانحتاج الى قنبلة (( ذرية )) ..
بقدر احتياجنا الى صلاح (( ذرية )) .. !!

رد مع اقتباس