عرض مشاركة واحدة
  #19  
قديم 26-02-2012, 10:59 PM
الصورة الرمزية %الماسه%
%الماسه% %الماسه% غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 14,010

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيوم العجمي مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههههه
ليش عنصريه يالماسه عشان قلت بس منتدي العجمان !!
هو في زيه

لاب توب وواوت وغيره مهمين في شنو بالله ؟؟؟؟؟ ماغير ارتفاع الضغط والاعصاب
وعوار القلب

واااااي ان شالله تنقرض هل التطوورات
ومايكون فيه الا هاتف المنزل فقط لانه استحاله اعيش بدون تلفووووورن ههههههههه


بعدين هااا؟ اشوف عندج اعتراض
بعد هذه لو كنت مممحاه

اخخخخخخخ لو فعلا كنت ممحاه
جان خبر خييييير

هههههههههههههههههههههههه لاتعليق اسكت احسن ماعندي اعتراض شيوم
وايد اسعدني تعليقج يا الغاليه منوره فديتج

__________________
قال تعالى: {أَفَلَا يَتُوبُونَ إِلَى اللَّهِ وَيَسْتَغْفِرُونَهُ ۚ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ}.

رد مع اقتباس