عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 26-02-2012, 07:25 PM
شيوم العجمي شيوم العجمي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 1,130

ههههههههههههههههههههههههه
ليش عنصريه يالماسه عشان قلت بس منتدي العجمان !!
هو في زيه

لاب توب وواوت وغيره مهمين في شنو بالله ؟؟؟؟؟ ماغير ارتفاع الضغط والاعصاب
وعوار القلب

واااااي ان شالله تنقرض هل التطوورات
ومايكون فيه الا هاتف المنزل فقط لانه استحاله اعيش بدون تلفووووورن ههههههههه


بعدين هااا؟ اشوف عندج اعتراض
بعد هذه لو كنت مممحاه

اخخخخخخخ لو فعلا كنت ممحاه
جان خبر خييييير

__________________
يا مل قلب (ن) لا تذكر مخاويه
ضاقت عليه الدار والهم حامل
ماعاد به لحية عتاب ومشاريه
ولا عاد باقي لحية رفيق ومجامل

رد مع اقتباس