اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاصيله
سلمتي ع الموضوع المااسه
لو انا قلم
لاكتبت
أشهد أن لا إله إلا لله
واشهد أن محمدا رسول الله
------
لو كنت
ممحاه
لمحيت
اياام الجهل في حق نفسي
|
لااله الا الله
محمد رسول الله
جزاكـــــــــــ الله خير اختي الغاليه الاصيله
الجهل بعيد عنج ياقلبي 
يسعدني مرورج يا الغلا دووم المنورتني فديتج