اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k.n.1984 من ال مفلح وفي الدائره الثالثه وساكن في كيفان ويعمل طيار في الخطوط الكويتيه والتفاصيل في الصفحه الرئيسيه شاكر مرورك الكريم
__________________