اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العــــديم الله الله صح لسااانك يالشيخ بدايه طيبه ، والقصيده ينقصها الوزن ننتظر جديدك صح بدنك ولا هنت يالعديم ع المرور