عرض مشاركة واحدة
  #2064  
قديم 27-01-2012, 10:37 PM
الصورة الرمزية سـحـآيب
سـحـآيب سـحـآيب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: •[ڊڼيآ ڪفے ٱڷڷه ڜړهآ.! ]•
المشاركات: 12,723

..






عطنيّ عَهد ، وَ اشرب وَفا لِين تَروىَ
.................................. مِن خافقٍ مَا هو يسّاوم بِ شاريه
وَلك مِنّي إن حُبّـك يخلّد وَ يُروىَ
.................................. فِي صدر شِعرٍ مَا يمـلل بِ قاريه
عَجزت ألاقيّ لك مَع النّاس شَروى
.................................. وَ شروَاي ، مَ ظنّي معـاهم تلاقيه





..

رد مع اقتباس