عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 24-01-2012, 03:28 AM
عآآزمي يحب العجمان عآآزمي يحب العجمان غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الدولة: ۆش̶ش̶لۆن -مآإعشقهہ ! / ۆ ثآمنَ عجآيبَ هـآلڳۆن [ضحڳتهہ☺
المشاركات: 50

لا تقارني بغيري

مشكور عالمرور ولا هنت

منوور

__________________
مجنون فيك وماني ( بعاقل ) .. خل العقل للي يلوموني... !”

رد مع اقتباس