اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منت لي بس لايقربونك رااااقت لي كثييييييييييييير ورائعه بصراحه لاهنتي وتقبلي مروري . منت لي لاهنت يالغالي على المرور ,,اسعدني تواجدك
__________________ من كثر ماغيب زمآني / من احبآب. صرت اتفقدني .. " عسى مابعد غبت " ؟ ----مدونتــي هنـا---- (( رُحْمّـّـّـّآكـَ يّـّآرّبْ بِ ذّآكَ آلّذِي يّنْبُضْ يسّآرِيْ .♥|. ))