عرض مشاركة واحدة
  #31  
قديم 21-01-2012, 02:30 PM
اللندني اللندني غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 94

عجبا لبعض اللي يشاركوووووووون ..........

تنقل له خبر ...........يتبجح وكأنه من المطلعين الافذاذ ....يبي المصدر ...تنقل له المصدر ...

يقولك الكتاب مأجورين ........شيء عجيييييييييييب !!!

تناقش في موضوع معين وفكره معينه ........يرد يقولك الحويله ساقط ...!

يا عزيزي اترك الحويلة يصطفل ....

ناقش الفكرة الموضوع المطروح ..............ليش الهرب من حقائق مرة ....!

رد مع اقتباس