عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 17-01-2012, 02:06 PM
القرم 8 القرم 8 غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: _____في عيونـهـا_____
المشاركات: 2,129

صــــــــــــح الله لسانكـــــــ يا الشيخه ولسان الله لسان شاعرها و لا هنتي ع النقل
ابيات و كلمات معبره وجدا جميله و رائعه
تسلمين و تسلم يمينكـــــ ع الاختيار الرائـــــــع

تحياتـــــي و دمتي بكل سعادة و افراح دائمه ... وبإنتظار جديدكــ القادم !!

__________________
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

رد مع اقتباس