عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 16-01-2012, 08:29 AM
الهنــــــــــوف الهنــــــــــوف غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: عالـــمي الخــــاص ..
المشاركات: 2,087

اذا اختلفنا على كل شيء ..
سنتفق على ان اجمل ما في هذه الدنيا هي الام ..
الى من احبتني قبل وجودي ..
مهمــــا كتبت في هــذه الصـــفحـــات لن أوفيـــها حقها
ولو بـــجزء بسيط ..
ومهما كتبت من كلمات كبيره وتعابير جميله
فهي صغيره امام حجمك ومكانتك
أمــــي .. لقد عجز القلم عن الكتابه
والعقل عن التفكير
لآاجد في قلبي سوى..
{ اللهم احفظها لي وارزقها جنتك يوم تقوم الحساب يارب العالمين } ..

ادمنتــــك ..

طرح راقي بمضمونه وقيم في محتواه
الف شكر لروعة طرحك غاليتي
تحياتي القلبية لاحساسك
الجميل ..

__________________

رد مع اقتباس