عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 13-01-2012, 10:57 AM
القرم 8 القرم 8 غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: _____في عيونـهـا_____
المشاركات: 2,129

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علمني كيف اخليك مشاهدة المشاركة
خيااال

لازم الانسااان يعمل برنامج صيانه بينه وبين نفسه ويصحــح الاخطـــاء
والكمــــــــــــال فقط لله واشكــــركــــ دائمااا مبدع

علمني كيف اخليك;

اقتباس رائــع و جميل و مشاركة و تواجد ارووع و الشكر موصول لكـــــــ يا الشاعره الذويقه و لا هنتي
تحياتي و دمتي بوافر الصحـه و الامن و الامان .

__________________
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

رد مع اقتباس