عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 11-01-2012, 08:05 PM
علمني كيف اخليك علمني كيف اخليك غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: الاحمدي
المشاركات: 524
فوق هذا الحب أحبك


فوق هذا الحب أحبك وبعد أكثر كثير..
يالي تدري إن قربك أنا أحتاجه كثير..
يمكن أكثر من غلا روحي لروحي..
وأنت من نساني بالدنيا جروحي..
ونساني نفسي وخلاني أحبه..
هو صحيح إني قدرت أوصلك..
لكن ماني عارف وين أباوصل بالمحبه..
لقيت بك عمري الي ضاع..
ولقيت
ياقلبي
أنا
فيك
الحنان
ولو بيدي ياحياتي كان أعرفك من زمان..
لحظه الي تلتقي بي يبتسم حظي ونصيبي..
ومثل
أنا ماأقول
"أحبك"
أنت قول إنك <<حبيبي>>

__________________
يمر الوقت وذكرى ندامــــــــــه .....
على من علم بقلبي علامــــــــــــــــــــه

رد مع اقتباس