عرض مشاركة واحدة
  #16  
قديم 10-01-2012, 12:24 AM
الصورة الرمزية شموخ شايبها
شموخ شايبها شموخ شايبها غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 924

ياشينهـا لاصـد مـن كـان يغليـك
فجيعتـن ياكبرهـا مــن فجيـعـه



الله كريييييم الهنووف جبتيها ...


صح لسانش ولاهنتي ع النقل ي المبدعه

__________________


من كثر ماغيب زمآني / من احبآب.
صرت اتفقدني .. " عسى مابعد غبت " ؟
----مدونتــي هنـا----
(( رُحْمّـّـّـّآكـَ يّـّآرّبْ بِ ذّآكَ آلّذِي يّنْبُضْ يسّآرِيْ .♥|. ))

رد مع اقتباس