عرض مشاركة واحدة
  #10  
قديم 09-01-2012, 12:39 PM
محيط المشاعر محيط المشاعر غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: غــرب اسيا
المشاركات: 378




لا خلاص كل الكلام ..اللي مانخجل نقوله
مابقى الا اللي مابين السطور
ألـف مـرّه قـلـتـلـك
بعــيـونـي لامـن قـلـت بـسـري عــي إمنعني
تــرا ودّي أقـضـّي الـعـمـر ياعـمـري معــاك
ألـف مـرّه قـلـتـلـك
لاقلت مقدر قصدي مقدر أحيا ياجاهل لولحـظه بـلاك

ألـف مـرّه خـنتني
ودعتني خاب ظـن الشّـوق بك صـابه قهـر
ألـف مـره أرجــــع الــــدّرب إلـلـــي جـيـتـه
والمسافه ضعت بين الخطوه والخطوه سفر

لي متـى والوقت ضايع بين أمس وبين باكر
لي متـى واحنا مثل مااحنا من اوّل يوم فاكر
لاخـلـص كـل الكـلام إللـي مانخـجـل نقــولـه
مابــقـى إلاّ الـــــلـــي مـابـيـن الســّـــــطــور

__________________


طبيعتي تاخذ من العز هيبة !!
ومبداي في درب الحياة التسامح !!

قد ذا عطى ربي .. وأنا مرتضي به !!
وطبعي مخليني [[ رزيـن الملامح ]]

رد مع اقتباس