عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 05-01-2012, 03:06 PM
محيط المشاعر محيط المشاعر غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: غــرب اسيا
المشاركات: 378



،

،

حزين من الشتا والاحزين من الظما ياطير
دخيل الريشتين اللي تضفك حل عن عيني

دخيل الما ..وملح الما..وحزن الما قبل ماتطير
تهيا للهبوب اللي تصافق في شراييني

دخيل الغصن والظل والهزيل وهفهفات إعصير
دخيلك لاتشح بنجمتي والليل ممسيني

ترفرف يافقير الريش ضيقه والنهار قصير
علامك كل ماليل جناحك جيت ساريني

انا ماني بخير وجيت يمي وانت مانت بخير
وانا ياطير في من الهجاد اللي مكفيني

ترى لو شفت لي ظل ومهابه في عيون الغير
ترى كل الزهاب اللي معي جرحي وسكيني

__________________


طبيعتي تاخذ من العز هيبة !!
ومبداي في درب الحياة التسامح !!

قد ذا عطى ربي .. وأنا مرتضي به !!
وطبعي مخليني [[ رزيـن الملامح ]]

رد مع اقتباس