عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 05-01-2012, 02:37 PM
محيط المشاعر محيط المشاعر غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: غــرب اسيا
المشاركات: 378




سجد قلبي على رمل الضلوع وهزه التنهيد
وأنا في جوفي خيام الندم والخوف منصوبه

يارب أفهق هلاكي والمنايا والدروب بعيد
ما دام أن النهايه للتراب وخافي دروبه

يا غيّاث الظوامي والثمام وجرهدي البيد
أعذني من جهنم والحشر والموت وكروبه

أنا ما نيب لا مشرك ولا فاسق ولا عربيد
أنا اللي لا عصى وأخطأ تجهم وأقلقه ثوبه

أنا اللي يرتجف مثل ارتجاف الخايف الرعديد
إذا شاف القبور الضيقات وحس بذنوبه

أنا عبدك ولد عبدك وجدّاني هل التوحيد
خطاياي أخجلتني يالله الغفران والتوبه

أنا الإنسان حمّال النقايض والكمد والكيد
غريق النفس واللذات من راسه لعرقوبه

أنا عبدك يا ربي وأنت تفعل ما تشاء وتريد
سألتك يالله العفو العظيم وهيّن دروبه

__________________


طبيعتي تاخذ من العز هيبة !!
ومبداي في درب الحياة التسامح !!

قد ذا عطى ربي .. وأنا مرتضي به !!
وطبعي مخليني [[ رزيـن الملامح ]]

رد مع اقتباس