عرض مشاركة واحدة
  #29  
قديم 03-01-2012, 02:44 PM
الصورة الرمزية ●• Ŝђǿǿq •●
●• Ŝђǿǿq •● ●• Ŝђǿǿq •● غير متواجد حالياً
 مراقب عام
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: علِى ع‘ـرش¬» {.. اڷغرۉر ..}
المشاركات: 20,663

ما دمت مُجبـراً فـ إستمتع !

هكذا كنت أقول لشاب أصيب بمرض السكر
فكان يشرب الشاي من غير سكر و يتأسف لحاله !

كنت أقول له : هل إذا تأسفت و حزنت ستنقلب المرارة حلاوة !
قال : لا
قلت : إذاً ما دمت مُلزماً فـ إستمتع ~

لن تأتي الدنيا دائماً على ما نحب،
كثير من الناس يجعل الحل هو الإكتئاب الدائم
والتأفف من واقعه , وهذا لا يعجل برزق لم يكتب له

العاقل
هو الذي يتكيف مع واقعه كيفما كان
مادام لا يستطيع التغيير إلى الأحسن !

عش حياتك !
تعامل مع المعطيات التي بين يديك
فو الله أنك قادر على أن تخلق السعادة
من وكر التعاسة !

[ف ق ط ]
إملأ قلبك بـ الرضا


الدكتور/ محمد العريفيّ

__________________




لآزلت أبحث عَن رُقيه .. أعتاذ بها مَن حنين الذكريآت ..~

رد مع اقتباس