اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوفيـ العجمي ـصل
صح لسان من قالها
وتسلم ايديك على النقل الطيب
|
ابوفيـ العجمي ـصل
صــــــــــــح الله ابدانكـــــــ يا الغالي ولا هنت
ميــــــــــــــر الله يسلمكــــ و يسعدكـــــ يا رب و لاتعب
شكرا للتواجد و المشاركة و ميـــر الله لا يحرمنا من طلاتكـــ ولا ندمت .