عرض مشاركة واحدة
  #2053  
قديم 02-01-2012, 12:55 AM
الصورة الرمزية سـحـآيب
سـحـآيب سـحـآيب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: •[ڊڼيآ ڪفے ٱڷڷه ڜړهآ.! ]•
المشاركات: 12,723

..









ﭑقـلـط بـ صدرً من محبتـگ منحوت
تنق في فراشـگ و . . ﭑنقى لحافـگ

ضلوع صدري لـگ معـآزيب وبـيـوت
مآ انت بغريب وگل من جيت ضآفگ

يا مجـوّع ﭑذني ليھ تحرمني آلقوت !
آلصوت قوت وسيف آلآشوآق سآفگ

مآمل من شوفگ مع آلنآس مبخوت
هو بھ حدً قد شآف زولگ وعافـگ ؟

ﭑخآف من فرقـآگ والبعد ممقوت
وﭑشفق على قربگ وﭑحبگ وﭑخآفگ

ﭑن مآحصل لقيآگ يگفيني آلصوت
لا . . تروح بـ آلثنتين وﭑنـآ خـلـآفـگ


*تدري متى آلأنسآن بيحس بآلموت
إلى عرف غيرگ / وحبـھ وشـآفـگ








..

__________________



نحن لانحتاج الى قنبلة (( ذرية )) ..
بقدر احتياجنا الى صلاح (( ذرية )) .. !!

رد مع اقتباس