الموضوع: صدّيت عنّك
عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 02-01-2012, 12:53 AM
القرم 8 القرم 8 غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: _____في عيونـهـا_____
المشاركات: 2,129

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ●• Ŝђǿǿq •● مشاهدة المشاركة
غلاي لك .. مشكله للحين ما إنحلَّت ،
ــــــــــــ قلبي يحبك و عقلي و روحي و شعري


الله الله ..
إنتقآء رآئع للأبيآت
ألف شكر لكـ ولـِ ذوقك ..~



=●• Ŝђǿǿq •●

الله الله ع روووعه طلتج يا الاميــره
يا ام القلب الطيب ولا عدمناه
قلوب نادره لا يحملها اي بشر إلا مثل شرواج
اللهم لا حسد
الشكر موصول للاميــرات امثالج ولا هنتي
لا تعبتي ع مرورك ولا ندمتي ع مشاركتك ولا خلا ولا عدم منك

تحياتي

__________________
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

رد مع اقتباس