اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ●• Ŝђǿǿq •●
غلاي لك .. مشكله للحين ما إنحلَّت ،
ــــــــــــ قلبي يحبك و عقلي و روحي و شعري
الله الله ..
إنتقآء رآئع للأبيآت
ألف شكر لكـ ولـِ ذوقك ..~
|
=●• Ŝђǿǿq •●
الله الله ع روووعه طلتج يا الاميــره
يا ام القلب الطيب ولا عدمناه
قلوب نادره لا يحملها اي بشر إلا مثل شرواج
اللهم لا حسد
الشكر موصول للاميــرات امثالج ولا هنتي
لا تعبتي ع مرورك ولا ندمتي ع مشاركتك ولا خلا ولا عدم منك
تحياتي