اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون الطنايا صح لسااانتس يالهنووووف ولاهنتي فديت حالتس عيـــــون الطنايـــــــا .. لك مني اجمل تحية غاليتي الاكثر رقيا وتميزا تواجدك وردك اختي الكريمة حضورك بالموضوع زاده بريقا وبهاء دمتي بود
__________________