اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاصيله صح لساان الشاااعر ولاهنتى يالهنووف دووم مبدعه يالغلاا الاصيلــــــة .. لك مني اجمل تحية الاكثر رقيا وتميزا تواجدك وردك غاليتي حضورك بالموضوع زاده بريقا وبهاء .. دمتي بود
__________________