اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العــــديم
و[ الشقا ]وإن طال غيمه .. تالي الغيـم (إنقشاعـه)
ماخبرت الغيم (يبقـى) .. فـي سمانـا لـو يخيـل
صح لسآن قآيلهآ
ولآهنتي ع النقل
|
العديــــــم ..
كل الشكر لك ولهذا المرور الجميل
الله يعطيك العافيه يارب
خالص مودتى لك