عرض مشاركة واحدة
  #9  
قديم 31-12-2011, 11:25 PM
الهنــــــــــوف الهنــــــــــوف غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: عالـــمي الخــــاص ..
المشاركات: 2,087

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العــــديم مشاهدة المشاركة
و[ الشقا ]وإن طال غيمه .. تالي الغيـم (إنقشاعـه)
ماخبرت الغيم (يبقـى) .. فـي سمانـا لـو يخيـل



صح لسآن قآيلهآ
ولآهنتي ع النقل

العديــــــم ..

كل الشكر لك ولهذا المرور الجميل
الله يعطيك العافيه يارب
خالص مودتى لك

__________________

رد مع اقتباس